amazon

Breaking News

Instructions to Cure Oily Skin

تعليمات شاملة لعلاج البشرة الدهنية

  • كيفية علاج البشرة الدهنية
على الرغم من حقيقة أن الزيت الموجود على بشرتنا يؤمنه ويحارب مؤشرات النضج ، يعاني العديد من الأفراد من الآثار السيئة لفرط وفرة الزيت. كثيرًا ما نتصور الشباب الذين يعانون من هذه المشكلة ، ومع ذلك يمكن أن تؤثر على الأفراد كل شيء متساوٍ ويسبب عيوبًا وبثورًا ومشكلات مختلفة. هناك مجموعة متنوعة من الأدوية التي يمكنك القيام بها في المنزل وتحت إشراف أخصائي للمساعدة في مكافحة وفرة النفط في كل مكان. 
طريقة 1 من 3: معالجة البشرة الدهنية بالمنتجات الموضعية 


1 استخدم مادة كيميائية دقيقة للوجه مرتين يوميًا. يتفق معظم أطباء الجلد على أن تطهير الجلد هو الطريقة المثلى لتقليل الزيوت ، لذا لا داعي للشك لاستخدام مادة كيميائية دقيقة ومعدلة للأس الهيدروجيني بدلاً من المنظف العادي. معظم المطهرات أساسية للغاية وتزيل العباءة المسببة للتآكل من الجلد وتتركها عاجزة ضد الكائنات المجهرية. 
  • العناصر التي تحتوي على البنزويل بيروكسايد ، التآكل الساليسيليك ، التآكل الجليكوليك ، أو بيتا هيدروكسي أكالة ينظر إليها على أنها الأفضل. هذه الحمضية هامشية ، على الرغم من أنها قد تكون كذلك ، لذا ابدأ بقليل من الإضافات لضمان عدم استجابة بشرتك بشكل غير ودي. 
  • عند غسل وجهك ، تأكد من استخدام الماء الدافئ وليس الساخن. يمكن أن يزعج الماء عالي الحرارة الجلد.

2 -  استخدام مسحوق حبر خال من الخمور أو CH3) 2CO. ضع قطرتين على وسادة قطنية مثالية وشفافة وامسحها برفق على المنطقة المتأثرة. يمكن أن يكون مسحوق الحبر قاسيًا على الجلد ، لذلك يقترح أطباء الجلد في كثير من الأحيان استخدامها فقط على قطع أنيقة من وجهك بدلاً من الوجه بأكمله.






3 - تشبع بشرتك. في حين أنه قد يبدو أنه يؤدي إلى نتائج عكسية ، فإن الزيت والرطوبة شيئان متميزان. في الواقع ، يمكن حتى تجفيف الجلد اللطيف ويتطلب كريم ليبقى سليمًا. ضع نقطة لاستخدام مرطب خفيف بدون زيت.

4 - استخدام أوراق التشويه. هذه إجابة سريعة وناجحة لزيت وفرة. ومع ذلك ، لن يقللوا من توليد زيت بشرتك ، لذلك يجب أن يتطابق هذا العلاج مع روتين تنقية للحصول على أفضل النتائج. 

تأكد من عدم فرك بشرتك بأوراق ملطخة. هذا يمكن أن ينشر الأرض ويسبب عناء. بدلا من ذلك ، فقط اضغط برفق على الورق لأسفل على جلدك وثبته هناك لمدة 15 إلى 20 ثانية.

5 - استخدام الحجاب الترابي. تساعد الحجاب على سحب التربة والزيت ، والحفاظ على نظافة المسام. يمكن لهذه الأشياء أيضًا أن تجفف الجلد ، على أي حال ، لذا تأكد من عدم إساءة استخدامها. عندما يجب أن تكون سبعة أيام الاستخدام الأكثر تطرفا.
6 - ضعي قاعدة زيت بلا زيت ومسحوق مستحضرات التجميل أثناء النهار. استخدام المسحوق يصبح مسحًا على عكس كريم الظلال المحمر ومسحوق العين على عكس ظلال العيون الكريمية. يمكن توصيل تنظيف مسحوق شفاف عدة مرات وسط النهار في أعقاب تلطيخ الوجه بمنديل لإخلاء أي زيت زائد.
الطريقة 2 

الحفاظ على مسافة استراتيجية من الزناد 

1 - الحفاظ على مسافة استراتيجية من المطهرات والكريمات التي لا ترحم. أي مواد تحتوي على مشروبات كحولية أو مركبات صناعية قاسية أخرى يمكن أن تغضب وجهك. قد يؤدي هذا الاضطراب إلى توليد المزيد من النفط ويزيد المشكلة سوءًا.











2 - حافظ على مسافة إستراتيجية من الإفراط في غسل وجهك. على الرغم من حقيقة أنك قد تتخيل أنه كلما غسلت وجهك بشكل أفضل ، فهذا ليس هو الوضع. كما هو الحال مع المواد التركيبية التي لا ترحم ، سيؤدي الغسيل غير المعقول إلى حدوث اضطراب ويمكن أن يؤدي إلى تفاقم مؤشراتك. يجب غسل وجهك عدة مرات يوميًا.











3 - التوقف عن استخدام منتجات العناية بالجمال الساحقة. يمكن لهذه العناصر أن توقف مسامك ، والتي ستحتجز الزيت والأرض في الجلد وتجعل الآثار الجانبية للجلد أسوأ.







4 - قم بتغيير أي مناشف أو وسائد تستخدمها باستمرار. يتم التقاط الزيت والتربة والكائنات المجهرية على هذه العناصر ، وبعد ذلك ستتمكن من نشرها في كل مكان.
























































الطريقة الثالثة
معالجة البشرة الدهنية طبيًا 

1 - 


































قم بزيارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك. قد لا تعمل الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مع الجميع ، وقد تحتاج إلى شيء أكثر تأصيلًا. تحدث مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك وتوضح آثارك الجانبية وما حاولت فعله. ستتمكن بعد ذلك من اقتراح مجموعة متنوعة من الأدوية المختلفة لك. 


2 - 


































الاستفادة من الأدوية الموضعية ذات جودة العلاج. في حالة أن موضوعات OTC لا تساعد بشرتك اللامعة ، يمكن الوصول إلى المزيد من الأدوية ذات الأساس عن طريق الحل. غالبًا ما تحتوي هذه الكريمات على تريتينوين أو أدابالين أو تازاروتين ، وتعمل عن طريق تقلص المسام وتقليل إنتاج الزيت.

تأكد من الالتزام بجميع الاتجاهات عند استخدام كريمات الحل. إذا تم استخدامها بشكل غير لائق ، فإنها يمكن أن تزعج بشرتك أيضًا. 


3 - 


































حاول العلاج بالليزر. يمكن استخدام الليزر في ارتداد المسام وتقليل إنتاج الزيت.


4 - 


































خذ Accutane. هذا دواء فموي محلول. يعمل عن طريق تقلص الأعضاء الزيتية ، وقطع تكوين الزهم. يوصى كثيرًا بعلاج التهاب الجلد الحقيقي الذي لا يتفاعل مع العلاجات الأخرى.



5 - 


































حاول شريط مادة. باستخدام هذا العلاج ، يتم توصيل مركب بالوجه الذي يطرد أفضل طبقة من الجلد. يتم استخدامه لعلاج التجاعيد وأضرار الشمس وبعض أنواع حب الشباب. 

































الطريقة 4
علاج البشرة الدهنية بالعلاجات المنزلية 


1 - 


































ضع الصبار على وجهك. يحتوي نبات الصبار على العديد من الخصائص المفيدة ، بما في ذلك علاج الاستهلاك والجروح والأمراض. كما أنها قوية على البشرة الناعمة وكسر الجلد. 

اقطع ورقة الصبار من المنتصف واضغط على الجل. 

ضع الهلام بالتساوي على وجهك. 

قم بتمكين الجل ليجف. بعد أن يجف ، اغسله بالماء البارد. 

يمكن إعادة ذلك عدة مرات كل يوم. 


2 - 


































ضع الزبادي على وجهك. يمكّن الزبادي المسام المفتوحة ، من التخلص من الجلد ، والاحتفاظ بزيت وفير. 

خذ ملعقة كبيرة من الزبادي العادي ووزعه بشكل موحد على وجهك. 

اتركي الزبادي لمدة 15 دقيقة عند تلك النقطة اغسليه بماء الفيروس. 

Rehash مرة واحدة كل يوم. 


3 - 


































فرك الخيار في كل مكان. يتم توصيل الخيار بانتظام وسط علاجات للوجه والسبا بسبب خصائصه المهدئة. تحتوي على مغذيات ومعادن يمكن أن تساعد في مكافحة التورم والاحمرار والزيوت الزائدة. 

قطع الخيار الجديد وافركي الجروح في كل مكان. 

اترك هذا على المدى المتوسط ​​، اغسله بماء دافئ في بداية اليوم. 

Rehash يوما بعد يوم.


No comments